ظهور محمد شريف|  تشكيل الخليج المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

فريق الخليج السعودي
فريق الخليج السعودي

يواجه فريق الخليج السعودي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، محمد شريف، نظيره الأخدود، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، موسم 2023-2024.

ويحتل الخليج المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 5 نقاط، فيما يأتي الأخدود خلفه بالمركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

تشكيل الخليج المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

في حراسة المرمي: ماكسيم كوفال.
خط الدفاع: قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل.
خط الوسط: خوستافو ويخايم، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، ماجد كنبة، كريستان كويفا.
خط الهجوم: فراس البريكان، محمد شريف

يلعب فريق الخليج بقيادة محمد شريف، مباراة اليوم وهدفه التقدم في ترتيب الدوري السعودي والعودة للانتصارات، لتحسين مركزه؛ حيث تلقى هزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام الفتح.

فيما يخوض فريق الأخدود مباراة اليوم أمام الخليج، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده على تخطي الخليج والتقدم بجدول ترتيب الدوري السعودي، مستغلاً في ذلك عاملي الأرض والجمهور.


موعد مباراة الخليج ضد الأخدود في الدوري السعودي

يلتقي الخليج نظيره الأخدود، اليوم الجمعة، الموافق 22 سبتمبر، علي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الخليج والأخدود في الدوري السعودي

وتقوم قناة SSC SPORT 1HD بنقل مباراة الخليج والأخدود في الدوري السعودي، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.
 

ترشيحاتنا